فيديو فضيحة عبدالله الشريف يكشفها احمد موسي

 فيديو فضيحة عبدالله الشريف يكشفها احمد موسي

فيديو فضيحة عبدالله الشريف يكشفها احمد موسي

فيديو فضيحة عبدالله الشريف يكشفها احمد موسي - فضيحة عبدالله الشريف .

عبدالله الشريف يتصدر التريند بفضيحة جديدة ؛

تصدر اسم عبدالله الشريف، الإخواني الهارب إلى قطر، قائمة الأعلى تداولا، على مؤشرات البحث جوجل، بعد أن عرض الإعلامي أحمد موسى، فيديو غير أخلاقي له، وأمهله حتى الساعة السابعة مساء اليوم، للكشف عن التفاصيل، فضيحة عبدالله الشريف .
وطالب الإعلامي أحمد موسى، بالكشف أيضا عما احتوته زجاجات ظهرت في الفيديو، قائلا: "أنا لا أتهم حدا..اطلع يا عبدالله قول إنه أمر عائلي وأنا هعتذر لك، وقول إن الإزازة اللي قدامك دي مياه، وأحمد موسى بيتبلى عليا" فيديو فضيحة عبدالله الشريف والاعلامي احمد موسي .


فضيحة عبدالله الشريف في أكتوبر الماضي : 

وفي أكتوبر الماضي، كشفت فتاة خليجية تدعى ريم، عن أن عبدالله الشريف أخذها إلى فندق ميلينيوم الدوحة، وكشفت عن تغرير اليوتيوبر الإخواني عبدالله الشريف بها، ووصفته بالفاجر ابن الحرام، لأنها لم تكن تتخيل أن الشيخ المتدين أمام الناس، يراودها عن نفسها، ويريدها في الحرام.
وكشفت عن الوجه الآخر للإخواني الهارب، قائلة: "كان بيرقص معايا على أغنية محمد حماقي حاجة مستخبية، وعلى أغاني أم كلثوم".
كما كشفت ريم، عن تهديد الشريف لها، حيث قام بعمل حساب على إنستجرام باسمها، ووضع عليه صورة لها بعدما قص صورته منها، في إشارة إلى أنه سينشر صورها إذا استمرت في الحديث ولم تتوقف ، فضيحة عبدالله الشريف بلفيديو .

احمد موسي يفضح عبدالله الشريف بلفيديو :


وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه يمهل الخائن عبدالله الشريف مهملة حتى الأحد الساعة السابعة مساء، للكشف عن حقيقة هذا الفيديو غير الأخلاقي.

0 تعليقات