اخبار عمرو دياب وانجي كيوان - ارتباط عمرو دياب وانجي كيوان

اخبار عمرو دياب وانجي كيوان - ارتباط عمرو دياب وانجي كيوان

اخبار عمرو دياب وانجي كيوان - ارتباط عمرو دياب وانجي كيوان

تصدر الهضبة عمرو دياب التريند، بعد انتشار صوره مع المذيعة إنجى كيوان، وهو ما أثار تساؤلات جمهوره حول أسباب هذه الصور، وأكدت مصادر أن الصور ترجع إلى كواليس إعلان جديد للهضبة فى دبى ، اخبار عمرو دياب والمذيعة انجي كيوان اليوم ، ارتباط عمرو دياب وانجي كيوان ٢٠٢١ .

عمرو دياب مع الموديل .
عمرو دياب مع انجى كيوان . 

عمرو دياب فى أحدث ظهور مع انجى كيوان، وكان البعض من جمهور عمرو دياب توقع أن تكون الصور ضمن كواليس تصويره أحد كليباته الجديدة، خاصة أنه طرح خلال الفترة الماضية ألبومه "يا أنا يا لا"، ولاقى نجاحا كبيرا.
ويقضى الهضبة عمرو دياب ، عطلته الحالية فى مدينة دبي، ومن حين لآخر يشارك متابعيه وجمهوره بلقطة له برفقه أصدقائه فى المدينة الإماراتية، وكان قد نشر صورة جديدة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ظهر من خلالها وهو يقود سيارته فى شوارع الإمارات العربية المتحدة.

صور عمرو دياب وانجي كيوان في دبي :

وكان الهضبة عمرو دياب شارك جمهوره ومعجبيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو يكشف كواليس حفلته الأخيرة التى أحياها في الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات مهرجان التسوق، حيث وثق الفيديو مدى تفاعل الجمهور معه خلال الحفل، إلى جانب ظهور ابنته كنزي وابنه عبدالله معه على خشبة المسرح، وقد علق حساب الهضبة على الفيديو قائلا: "ملخص حفل دبي 2021.. خلاصة حفل عمرو دياب على استاد دبي الدولي".

من هي انجي كيوان :

تخرجت إنجي في الجامعة الأمريكية في دبي في تخصص Banking and Finance، بدأت رحلة عملها في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفاعليات .

أسست روبابيكيا في عام 2013، وهو متجر ديكور منزلي مفصل حسب الطلب، تعشق التمثيل منذ صغرها وهو الحلم الذي ترغب في تحقيقه .

بدأ شغفها يكشف عن نفسه عندما انضمت إلي مراسلي برنامج "زهرة الخليج" على تليفزيون أبوظبي .

في عام 2016، تركت إنجي عملها المصرفي لمتابعة شغفها بالتقديم، شاركت في تقديم برنامج "قعدة رجالة" مع خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب.

قدمت بطولة الاسكواش للسيدات في الجونة من قبل، وتحرص على حضور مهرجان الجونة سنويا

متزوجة من لبناني تعرفت عليه في أبو ظبي، ولديها ولدان، تعتبر نفسها محظوظة بزوجها لدعمه لها .

شعارها في الحياة "لا تقارن ولا تنافس، كن أنت" .

اشتهرت باختيار أزياء جريئة .

التحقت إنجي كيوان بأكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام والخطابة، ومنذ ذلك الحين استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركات .

يكمن طموح إنجي الحقيقي في إصطحاب جمهورها في رحلة لاكتشاف التراث الحقيقي ومشاركتهم في نجاحهم وإنجازاتهم وأصبحت مصدر إلهام للصيحات الجديدة والعيش بجودة ورفاهية وإحداث فرق في مجتمعها و جمهورها.

جذبت إنجي كيوان انتباه أكبر الأسماء في صناعة الأزياء بسرعة مثل هاربر بازار و روبيرتو كافيالي و مرسيدس بينز مما أناح لها الفرصة لقيادة المشاريع المرموقة والشراكات مع العلامات التجارية .

0 تعليقات