مشاهدة مسلسل انا الحلقة السابعة 7 تيم حسن اون لاين

مشاهدة مسلسل انا الحلقة السابعة 7 تيم حسن اون لاين

مشاهدة مسلسل انا الحلقة السابعة 7 تيم حسن اون لاين

مشاهدة مسلسل انا الحلقة 7 بطولة تيم حسن الجديد 2021 اون لاين

مسلسل انا الحلقة السابعة 7, مشاهدة مسلسل أنا الحلقة 7 بطولة تيم حسن, مسلسل انا تيم حسن الحلقة 7 يوتيوب, حلقات مسلسل انا اون لاين, مسلسل انا البناني الحلقة 7, حلقة مسلسل انا الاخيرة, تحميل مسلسل انا 2021, series ana online.


قصة مسلسل انا الحلقة 7 البناني تيم حسن يوتيوب

يرصد العمل حكاية كرم الذي يعيش حياة مغلفة بإطار اجتماعي لامع, وهو مهندس ناجح ورئيس قسم في شركة مقاولات يملكها رجل الأعمال والمقاول المعروف ناجي والد زوجته أسيل, وفي وقت يعيش كرم حياة طبيعية مع عائلته، يقع في حب جودي, مدرّبة الرقص في مدرسة أولاده, وتنشأ بينهما قصة حب تضع الرجل أمام مفترق طرق في حلقات تزخر بالإثارة والتحدي والتشويق, حينما يجد نفسه يكنّ مشاعر الحب لامرأتين في وقت واحد, وسرعان ما تطرأ أحداث مفاجئة وغير متوقعة تقلب الموازين وتجبر كرم على اتخاذ القرار الأصعب.


ابطال مسلسل انا الحلقة 7 الجديد 2021

تيم حسن -  رزان جمال - رولا بقسماتي - ديامان بو عبود - ايلي متري - جوزيف بو نصار - هشام ابو سليمان


تفاصيل مسلسل انا بطولة تيم حسن الحلقة 7

الجودة : 1080p HD - النوع : دراما - رومانسي

 الإشراف العائلي : PG - سنة الإصدار : 2021 دولة : لبنان


لمشاهدة الحلقة 1 مسلسل انا اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة 2 مسلسل انا اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة 3 مسلسل انا اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة 4 مسلسل انا اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة 5 مسلسل انا اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة 6 مسلسل انا اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة 8 مسلسل انا اضغط هنا


الان نعرض لكم الحلقة 7 مسلسل انا للنجم تيم حسن 2021

Watch-the-series-ana-episode-7-online

0 تعليقات